8/31/2013

هههههههههههههههههههههههههههههه المهزله صارت قوييييه

احمد المريض صاير بيكذب 

خخخخخخخخخخخخ

يلي باللون الاصفر تصحيح اخطاء ويلي بالاحمر كشف كذب

نشوف


اول شي نبدا بكشف الكذببببببببببب

1-يقول ان هيت مان يتهمه بانه من اشباه المبرمجين صح هوا من اشبااه المبرمجين والفيديو يلي حاطه قبل يتبت

2-ويقول انو اخر برامجه مبرمجها بنفسو خخخخخخ طيب حين فكيت برنامج لعندك ليش هوا ب اسم ابو هاجوس؟؟؟ ولا بتظن اذا عدلت علي مشروع فانتا مبرمج ترا لو هيك البرمجه جدتي كمان مبرمجه :D

3-بيقول انو راح يشفر يا مريض اقولك روح شفر وراح افكهم وافضحك يا مريض :D

يلا نبدا بتصحيح الاملاء ال00000000000000

1-ف بدايه امري طبعا بعد التصحيح راح تكون ف بدايه الامر 

2-مداونه+مداونته بعد التصحيح تكون مدونته و المدونه :D

3-لا تعب بعد التصحيح لا تتعب 


معليش يا شباب مبرمجن بس ما بيعرف يكتب :D علموه علموه

المهم روح شفر يا مريض وسيتم فك اي برنامج يكون مو الك وراح اسوي فيديوات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


هناك 17 تعليقًا:

  1. هههههههههههههههههههه متوااخداااش هتمااان بالنسبة للأملاء شكلا مقرأأأش عشيا :D وليسـ على المريض حرج ههههه

    ردحذف
  2. اقسم بالله مريض نفسي والاملي التي تصححها يايتعبان انا كاتبه بالليبي ههخخهخهخههخهخ عاود اقرا مزبوط وتعالي تكلم ولو ماتعرف تقرا تعالي انعلمك ونشرحك هههههه والله حياتك عداب وفي الجديد فك البرامج يامعرب وادا قدرت تفك برنامج واحد هديه مني نك عربي ليك D: قال اني من اشباه المبرمجين وانا انقلد فيك مهزلة والله من وليت انت حتي انا انقلدك ياطبو جابت الدنيا ماعندها ههههههههه وخيل راجل انشر التعليق زي منشرت تعليقاتك يامريض...!

    ردحذف
  3. ههههههههههههههههههههههه انتا اكبر جبان ومنشترش تعليقاتي بس اقولك روح شفر وخلينا نشوفو يا ابو تشفير اقصد يا احمد المريض :D

    المشكله اسلوبك كلو اسلوب شوراع فين متربي يا اخي ب الشارع متلا؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. مربيني بوي وامي وشوف من هو الي يستعمل في اسلو الشوارع مشاالله كل شي نكران وقول انا درت وانا قلت وانا بديت والله مسكين ومريض نفسي لاكن انقولك ليس علي المريض حرج

      حذف
  4. قل ماشئت بمسبتي فسكووتي عن اللئيم جوابي لست عديم الجواب ولكن مامن أسد يجيب على الكلاب:(:D

    ردحذف
  5. احمد الدويش فعلا انت مريض متل ما قالو مريض

    ردحذف
    الردود
    1. خوي احمد انا نعرفه هوا اشرف منكم وبرامجه نضيفه وانتم محسديه خلو الولد في حاله وبلاش حسد هههخخهخهخخهخ

      sieno9

      حذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. قول الله يشفيني ويفرج عن كربي وبلاش دوة صغار لانبداء نلعب لعب رزين

    ردحذف
  8. بتلعب لعب رزين طيب العب وفرجينا :D

    ردحذف
  9. والله ناس مرضي قالو احمد مريض هههههه انا نعرف احمد ماعمره وصل في واحد وانا مرة طلبته اني ندخل بي نك عربي عطاني الباسورد بس والله صدق خوي سينو في تعليقه انتم محسديه ههههههههههه واقول لخوي احمد لاتسمع لكلامهم ولاتعلق في مدونات الصغار هههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههههه انتا نفسه احمد تعلق ب غير معرف واضح من املتك

      حذف
  10. علاش المشاكل كلنا ليبين

    ردحذف
  11. :D يا ودي انتا غر خليني ننشر ف مدونتك بما انك منشترش تعليقاتي توا مزال نخليك تعلق

    ردحذف
  12. كل المبرمجين الجدد ماعندهم سالفه مشاريع ابوهاجوس يعدلون عليها
    وقالو من برمجتنا ههههههههههه
    فاشلينننننننننننننننننننننننن

    ردحذف

اللّهـُــمَ صلِّ على بـَــدرِ التّمَــامِ، و مِصبَاحِ الظـَـلامِ و
مفتــَــاحِ دارِ السـّـلامِ ، و شـــمْسِ دِينِ الإسـْــلامِ ،
● مُـכـمَّــدْ عليـــــهِ أفضـلُ الصّـــــلاةُ و السـّــــلامُ